Looking For Anything Specific?

في الشرقاوي عبدالله البكري : كم عمر في الشرقاوي : من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ويكبيدياء موقع إكليل النجاح هو موقع دليل الطالب للوصول الى قمم النجاح والتفوق ، هنا فى موقع اكليل النجاح حيث نضع بين يديكم الحلول المثالية والاجابات النموذجية لجميع الأسئلة.

في الشرقاوي عبدالله البكري : كم عمر في الشرقاوي : من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ويكبيدياء موقع إكليل النجاح هو موقع دليل الطالب للوصول الى قمم النجاح والتفوق ، هنا فى موقع اكليل النجاح حيث نضع بين يديكم الحلول المثالية والاجابات النموذجية لجميع الأسئلة.. يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع دروب تايمز افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم ودخول افضل. 29 أكتوبر 1975 (46 سنة) المحرق، البحرين: تحتفل الليلة الفنانة البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الشرقاوي كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة المميزة. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، بدأت هذه الفنانة حياتها في عالم الفن من خلال الراديو أي أنها في المجال الإعلامي، وذلك لأنها مذيعة موهوبة ولديها وعي فني عالٍ ، مما يجعلها وسيلة فنية ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، و لم تكن الفنانة جيدة في ذلك الوقت حيث. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ويكبيدياء موقع إكليل النجاح هو موقع دليل الطالب للوصول الى قمم النجاح والتفوق ، هنا فى موقع اكليل النجاح حيث نضع بين يديكم الحلول المثالية والاجابات النموذجية لجميع الأسئلة.

احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه. تزوَّج عبد الله البكري من الفنانة البحرينية في الشرقاوي في العام 2013مـ، لتبدأ الاستفسارات حول من هو عبدالله البكري خاصةً وأنه كان مغموراً آنذاك ولم يظهر بصورة قوية في الأعمال المسرحية والدرامية، وعاش عبد الله البكري رفقة زوجته في قطر وأنجب منها ابنهم الوحيد راشد كما أن. تحتفل الليلة الفنانة البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الشرقاوي كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة المميزة. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي، ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م وهو من الشخصيات المهمة في الوطن العربي وفي قطر ويعتبر من أشهر مذيعي الخليج ويعمل في كافة المجالات المتنوعة التي. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي.

في الشرقاوي تفجع بوفاة خالها جولولي
في الشرقاوي تفجع بوفاة خالها جولولي from www.gololy.com
في الشرقاوي معلومات شخصية اسم الولادة: أعلنت الفنانة البحرينية في الشرقاوي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن عقد قرانها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري وذلك يوم أمس الأول في حفل عائلي. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، نرحب بكل زوارنا الأعزاء في موقع اجاباتكم يسعدنا أن نقدم لكم معلومات من افضل الإجابات والحلول الدراسية نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته، عبدالله. احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه. 29 أكتوبر 1975 (46 سنة) المحرق، البحرين: عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، بدأت هذه الفنانة حياتها في عالم الفن من خلال الراديو أي أنها في المجال الإعلامي، وذلك لأنها مذيعة موهوبة ولديها وعي فني عالٍ ، مما يجعلها وسيلة فنية ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، و لم تكن الفنانة جيدة في ذلك الوقت حيث. يعُد عبد الله البكري، زوج الممثلة البحرينية في الشرقاوي، هو ممثل، يحمل الجنسية القطرية، شارك فيما يزيد عن 5 أعمال ما بين الدراما والسينما، كما أجريت معه عدة حوارات مختلفة عبر بعض القنوات الفضائية الشهيرة، أما عن عمره، فهو لا يزال في العقد الرابع من العمر، وكانت آخر. أقيم حفل زفاف الإعلامية البحرينية في الشرقاوي على الفنان القطري عبدالله البكري، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.تألقت.

من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ؟ ما هي وظيفته وأبرز أعماله؟ من هي في الشرقاوي ويكيبيديا؟ ما هي أبرز أعمالها الفنية والمسرحية؟ وتفاصيل حياتها ومسيرتها المهنية، هذه أهم النقاط التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا من.

في الشرقاوي معلومات شخصية اسم الولادة: من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي، ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م وهو من الشخصيات المهمة في الوطن العربي وفي قطر ويعتبر من أشهر مذيعي الخليج ويعمل في كافة المجالات المتنوعة التي. أعلنت الفنانة البحرينية في الشرقاوي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن عقد قرانها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري وذلك يوم أمس الأول في حفل عائلي. في عام 2013، احتفلت الفنانة في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الفنانة كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة. بدأت مسيرته في الإذاعة القطرية ، ثم انتقل لـ التمثيل في المسارح الخليجية والدراسات المسرحية ، وبعد هذه التجربة عاد لـ عمله. تحتفل الليلة الفنانة البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الشرقاوي كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة المميزة. زيارة الفنانة في الشرقاوي وزوجها المخرج عبدالله البكري لمركز منى للتخلص من التصبغات والحصول على اسنان أكثر. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي مذيعة وممثلة قطرية مواليد 1978 في الدوحة بدولة قطر ، تزوج البكري من الفنانة عام 2013 في الشرقاوي وأنجب منها طفل اسمها راشد. تعلم في الأزهر الشريف وتولى مشيخته عام 1208 هـ. احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه. أقيم حفل زفاف الإعلامية البحرينية في الشرقاوي على الفنان القطري عبدالله البكري، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.تألقت. يعُد عبد الله البكري، زوج الممثلة البحرينية في الشرقاوي، هو ممثل، يحمل الجنسية القطرية، شارك فيما يزيد عن 5 أعمال ما بين الدراما والسينما، كما أجريت معه عدة حوارات مختلفة عبر بعض القنوات الفضائية الشهيرة، أما عن عمره، فهو لا يزال في العقد الرابع من العمر، وكانت آخر. احتفلت الفنانة والإعلامية البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وسط عدد كبير من صديقاتها داخل وخارج الوسط الفني.

في عام 2013، احتفلت الفنانة في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الفنانة كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة. في الشرقاوي معلومات شخصية اسم الولادة: إن عبد الله البكري زوج في الشرقاوي هو ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م، تزوج البكري من الفنانة في الشرقاوي في عام 2013 م ولديه منها طفل واحد و إسمه راشد؛ بدأت مسيرته المهنية في الإذاعة القطرية ثم انتقل إلى التمثيل في الدراما الخليجية وكذلك. احتفلت الفنانة والإعلامية البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وسط عدد كبير من صديقاتها داخل وخارج الوسط الفني. كانت له مواقف شجاعة أثناء ثورة أهل بلبيس في يوليو 1795، وخلال الحملة الفرنسية على مصر.

صور و معلومات عن في الشرقاوي الإسم بالكامل العمر تاريخ و محل الميلاد
صور و معلومات عن في الشرقاوي الإسم بالكامل العمر تاريخ و محل الميلاد from www.hsreat.com
احتفلت الفنانة والإعلامية البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وسط عدد كبير من صديقاتها داخل وخارج الوسط الفني. يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع دروب تايمز افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم ودخول افضل. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ويكبيدياء موقع إكليل النجاح هو موقع دليل الطالب للوصول الى قمم النجاح والتفوق ، هنا فى موقع اكليل النجاح حيث نضع بين يديكم الحلول المثالية والاجابات النموذجية لجميع الأسئلة. يعُد عبد الله البكري، زوج الممثلة البحرينية في الشرقاوي، هو ممثل، يحمل الجنسية القطرية، شارك فيما يزيد عن 5 أعمال ما بين الدراما والسينما، كما أجريت معه عدة حوارات مختلفة عبر بعض القنوات الفضائية الشهيرة، أما عن عمره، فهو لا يزال في العقد الرابع من العمر، وكانت آخر. إن عبد الله البكري زوج في الشرقاوي هو ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م، تزوج البكري من الفنانة في الشرقاوي في عام 2013 م ولديه منها طفل واحد و إسمه راشد؛ بدأت مسيرته المهنية في الإذاعة القطرية ثم انتقل إلى التمثيل في الدراما الخليجية وكذلك. أعلنت الفنانة البحرينية في الشرقاوي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن عقد قرانها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري وذلك يوم أمس الأول في حفل عائلي. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ؟ ما هي وظيفته وأبرز أعماله؟ من هي في الشرقاوي ويكيبيديا؟ ما هي أبرز أعمالها الفنية والمسرحية؟ وتفاصيل حياتها ومسيرتها المهنية، هذه أهم النقاط التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا من. احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه.

احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه.

تحتفل الليلة الفنانة البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الشرقاوي كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة المميزة. 29 أكتوبر 1975 (46 سنة) المحرق، البحرين: بدأت مسيرته في الإذاعة القطرية ، ثم انتقل لـ التمثيل في المسارح الخليجية والدراسات المسرحية ، وبعد هذه التجربة عاد لـ عمله. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي، ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م وهو من الشخصيات المهمة في الوطن العربي وفي قطر ويعتبر من أشهر مذيعي الخليج ويعمل في كافة المجالات المتنوعة التي. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، نرحب بكل زوارنا الأعزاء في موقع اجاباتكم يسعدنا أن نقدم لكم معلومات من افضل الإجابات والحلول الدراسية نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته، عبدالله. أقيم حفل زفاف الإعلامية البحرينية في الشرقاوي على الفنان القطري عبدالله البكري، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.تألقت. تزوَّج عبد الله البكري من الفنانة البحرينية في الشرقاوي في العام 2013مـ، لتبدأ الاستفسارات حول من هو عبدالله البكري خاصةً وأنه كان مغموراً آنذاك ولم يظهر بصورة قوية في الأعمال المسرحية والدرامية، وعاش عبد الله البكري رفقة زوجته في قطر وأنجب منها ابنهم الوحيد راشد كما أن. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي مذيعة وممثلة قطرية مواليد 1978 في الدوحة بدولة قطر ، تزوج البكري من الفنانة عام 2013 في الشرقاوي وأنجب منها طفل اسمها راشد. في الشرقاوي معلومات شخصية اسم الولادة: كانت له مواقف شجاعة أثناء ثورة أهل بلبيس في يوليو 1795، وخلال الحملة الفرنسية على مصر. في عام 2013، احتفلت الفنانة في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الفنانة كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة. تعلم في الأزهر الشريف وتولى مشيخته عام 1208 هـ. يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع دروب تايمز افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم ودخول افضل.

احتفلت الفنانة والإعلامية البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وسط عدد كبير من صديقاتها داخل وخارج الوسط الفني. أعلنت الفنانة البحرينية في الشرقاوي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن عقد قرانها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري وذلك يوم أمس الأول في حفل عائلي. بدأت مسيرته في الإذاعة القطرية ، ثم انتقل لـ التمثيل في المسارح الخليجية والدراسات المسرحية ، وبعد هذه التجربة عاد لـ عمله. يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع دروب تايمز افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم ودخول افضل. كانت له مواقف شجاعة أثناء ثورة أهل بلبيس في يوليو 1795، وخلال الحملة الفرنسية على مصر.

كبده وم خ محمد الشرقاوي Home Facebook
كبده وم خ محمد الشرقاوي Home Facebook from lookaside.fbsbx.com
عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، نرحب بكل زوارنا الأعزاء في موقع اجاباتكم يسعدنا أن نقدم لكم معلومات من افضل الإجابات والحلول الدراسية نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته، عبدالله. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، بدأت هذه الفنانة حياتها في عالم الفن من خلال الراديو أي أنها في المجال الإعلامي، وذلك لأنها مذيعة موهوبة ولديها وعي فني عالٍ ، مما يجعلها وسيلة فنية ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، و لم تكن الفنانة جيدة في ذلك الوقت حيث. إن عبد الله البكري زوج في الشرقاوي هو ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م، تزوج البكري من الفنانة في الشرقاوي في عام 2013 م ولديه منها طفل واحد و إسمه راشد؛ بدأت مسيرته المهنية في الإذاعة القطرية ثم انتقل إلى التمثيل في الدراما الخليجية وكذلك. يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع دروب تايمز افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم ودخول افضل. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي، ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م وهو من الشخصيات المهمة في الوطن العربي وفي قطر ويعتبر من أشهر مذيعي الخليج ويعمل في كافة المجالات المتنوعة التي. احتفلت الفنانة والإعلامية البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وسط عدد كبير من صديقاتها داخل وخارج الوسط الفني. 29 أكتوبر 1975 (46 سنة) المحرق، البحرين: احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه.

إن عبد الله البكري زوج في الشرقاوي هو ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م، تزوج البكري من الفنانة في الشرقاوي في عام 2013 م ولديه منها طفل واحد و إسمه راشد؛ بدأت مسيرته المهنية في الإذاعة القطرية ثم انتقل إلى التمثيل في الدراما الخليجية وكذلك.

تزوَّج عبد الله البكري من الفنانة البحرينية في الشرقاوي في العام 2013مـ، لتبدأ الاستفسارات حول من هو عبدالله البكري خاصةً وأنه كان مغموراً آنذاك ولم يظهر بصورة قوية في الأعمال المسرحية والدرامية، وعاش عبد الله البكري رفقة زوجته في قطر وأنجب منها ابنهم الوحيد راشد كما أن. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ويكبيدياء موقع إكليل النجاح هو موقع دليل الطالب للوصول الى قمم النجاح والتفوق ، هنا فى موقع اكليل النجاح حيث نضع بين يديكم الحلول المثالية والاجابات النموذجية لجميع الأسئلة. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي. عبدالله البكري زوج في الشرقاوي من هو، بدأت هذه الفنانة حياتها في عالم الفن من خلال الراديو أي أنها في المجال الإعلامي، وذلك لأنها مذيعة موهوبة ولديها وعي فني عالٍ ، مما يجعلها وسيلة فنية ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، و لم تكن الفنانة جيدة في ذلك الوقت حيث. من هو عبدالله البكري زوج في الشرقاوي ؟ ما هي وظيفته وأبرز أعماله؟ من هي في الشرقاوي ويكيبيديا؟ ما هي أبرز أعمالها الفنية والمسرحية؟ وتفاصيل حياتها ومسيرتها المهنية، هذه أهم النقاط التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا من. يعُد عبد الله البكري، زوج الممثلة البحرينية في الشرقاوي، هو ممثل، يحمل الجنسية القطرية، شارك فيما يزيد عن 5 أعمال ما بين الدراما والسينما، كما أجريت معه عدة حوارات مختلفة عبر بعض القنوات الفضائية الشهيرة، أما عن عمره، فهو لا يزال في العقد الرابع من العمر، وكانت آخر. يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع دروب تايمز افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم ودخول افضل. زيارة الفنانة في الشرقاوي وزوجها المخرج عبدالله البكري لمركز منى للتخلص من التصبغات والحصول على اسنان أكثر. تعلم في الأزهر الشريف وتولى مشيخته عام 1208 هـ. تحتفل الليلة الفنانة البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الشرقاوي كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة المميزة. إن عبد الله البكري زوج في الشرقاوي هو ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م، تزوج البكري من الفنانة في الشرقاوي في عام 2013 م ولديه منها طفل واحد و إسمه راشد؛ بدأت مسيرته المهنية في الإذاعة القطرية ثم انتقل إلى التمثيل في الدراما الخليجية وكذلك. إن عبد الله البكري زوج في الشرقاوي هو ممثل ومذيع إعلامي قطري، من مواليد مدينة الدوحة القطرية ولد في 1978 م، تزوج البكري من الفنانة في الشرقاوي في عام 2013 م ولديه منها طفل واحد و إسمه راشد؛ بدأت مسيرته المهنية في الإذاعة القطرية ثم انتقل إلى التمثيل في الدراما الخليجية وكذلك. أقيم حفل زفاف الإعلامية البحرينية في الشرقاوي على الفنان القطري عبدالله البكري، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.تألقت.

احتفلت عائلة أحمد البكري بزفاف نجلها عبدالله على كريمة عائلة الشاعر والكاتب علي الشرقاوي، حيث عقد بالمناسبة حفل بهيج أقيم في صالة عائشة المؤيد بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء وحشد من المدعوين الذين قدموا أسمى التهاني بالزواج الميمون متمنين لـ عبدالله وعروسه عبدالله الشرقاوي. تحتفل الليلة الفنانة البحرينية في الشرقاوي بزفافها على الفنان القطري المسرحي عبدالله البكري، وقد دعت الشرقاوي كافة الفنانين والزملاء لحضور الفرح ومشاركتها في هذه الليلة المميزة.

Posting Komentar

0 Komentar